أخبار

مطور Battlefield 1 سعيد لتبني EA محركهم Frostbite

Frostbite-ds1-670x374-constrain

سبق وأعلنت شركة EA في شهر مايو الماضي بأنها ستقوم بالاعتماد على محرك التطوير Frostbite كلياً في تطوير ألعابها المقبلة بحيث يكون المحرك الوحيد الذي تستخدمه الشركة بتطوير جميع ألعابها وذلك بعد أن أثبت هذا المحرك نجاحه في تقديم  مستوى رسوم بجودة عالية.

وبالفعل عندما أعلنت الشركة عن لعبة FIFA 17 ذكرت بأنها ستقوم بتطويرها باستخدام محرك Frostbite ولاسيما لوجود طور قصة في هذه اللعبة مما يجعل أمر تطويرها من دون هذا المحرك أمر صعب ومعقد، ويبدو أن مطور  Battlefield 1 فريق DICE راضي تماماً عن هذه السياسة الجديدة وسعيد بتبني الشركة لمحرك  Frostbite الذي قاموا بتطويره.

حيث أعرب Lars Gustavsson من فريق دايس خلال تواجده في معرض جيمزكوم عن مدى حماسه لاتخاذ الشركة هذا القرار حيث قال:

بالنسبة لنا كمطورين كان علينا استخدام هذا المحرك بمفردنا فنحن بغاية السعادة الآن حيث بتنا عائلة واحدة كبيرة تستخدم هذا المحرك وتستفيد من قدراته، إن هذا الأمر كأنك قمت بإطلاق طفلك للعالم ليتعلم بنفسه من تجاربه الشخصية، من ثم يعود ليطلعك على ما يمكنه أن يقوم به.

مثل أولادي في المنزل فجأة يصبحون أذكى مني ويقولون لي “لا يا أبي هكذا عليك أن تلعب هذه اللعبة” عندها أود أن أذكرهم بأني أنا من طور اللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Battlefield 1 قادمة في 21 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايسيتشن 4 وPC بينما FIFA 17 ستصدر في 29 سبتمبر على أجهزة الجيل الحالي والقديم وPC.

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق