الرئيسية / أخبار / Diablo Immortal خطوة أولى في مبادرة Blizzard لدعم الهواتف الذكية بشكل أضخم في المستقبل

Diablo Immortal خطوة أولى في مبادرة Blizzard لدعم الهواتف الذكية بشكل أضخم في المستقبل


لم يمر سوى أيام قليلة منذ الكشف عن Diablo Immortal للهواتف الذكية في حدث BlizzCon ومازالت Blizzard تواجه إنتقادات لا حصر لها بخصوص تجاهل الحاسب الشخصي وتطوير لعبة للأجهزة المحمولة عوضا عن الإعلان عن الجزء الرئيسي الرابع، لكن رغم ذلك يبدو أن خطط فريق التطوير لن تتوقف في أي وقت قريب بعدما تم تأكيد كون Diablo Immortal خطوة أولى في مبادرة أضخم لدعم ألعاب الهواتف الذكية في الفترة القادمة.
 
في مقابلة صحفية مع Digital Trends تحدث مدير إنتاج المشروع Dan Elggren موضحا أن فريق التطوير ظل يفكر طوال الفترة الماضية في جلب عناوينه المختلفة للهواتف الذكية وليست Diablo فقط، حيث يعد الأمر بمثابة خطوة أولى في مبادرة Blizzard، مثلما سبق واكتشف الفريق أن لعبة مثل Hearthstone رغم كونها مخصصة للحاسب إلا أنها تلائم الهواتف الذكية بشكل ممتاز، وهو الأمر الذي فتح عيون المطورين على فرص أوسع وبالتالي لم يكن هناك مشكلة في الحصول على الموارد والتصميمات للعمل على المشروع.
 
المؤسس المشارك للاستديو Allen Adham أوضح أن الأمر لن يقتصر على Diablo Immortal فقط، بل يمكن للاعبين أن يتوقعوا رؤية المزيد من ألعاب الفريق على الهواتف الذكية في المستقبل، بما في ذلك كل المشاريع السابقة دون أي استثناءات، خاصة في ظل وجود رغبة باستكشاف الهواتف الذكية بشكل أفضل وتقديم تجارب مميزة للأشخاص المعتمدين على تلك الأجهزة.
 
المطور إستكمل تصريحاته مشيرا إلى أنه توقع أن يكون هناك اعتراضات على اللعبة فور الكشف عنها، ولكنه لم يتخيل أن تصل إلى هذا الحد، حيث تكرر نفس الأمر مع Hearthstone عند الإعلان عن قدومها للهواتف الذكية، ولكن سرعان ما تم تقبل الفكرة وهو ما يتوقع تكراره مع Diablo Immortal.
 
من جهة أخرى تم الإعلان مؤخرا أن Diablo Immortal تتطلب اتصال دائم بالانترنت ولا يمكن لعبها أوفلاين، بالطبع مازال يمكن للاعب التطرق للأحداث بشكل فردي أو جماعي بالتعاون مع لاعبين آخرين، ولكن في كلا الحالتين يجب أن يكون الهاتف متصل بالانترنت لضمان الاستمرار في خوض أحداث العنوان.
 
جديرا بالذكر أن Blizzard أكد بالأمس وجود أكثر من مشروع تابع لسلسلة Diablo قيد التطوير في الوقت الراهن، وهو ما اعتبره البعض تلميح مباشر للجزء الرئيسي الرابع حيث تهدف تلك التصريحات لتهدئة اللاعبين بعد حملة الاعتراضات القوية التي تعرضت لها السلسلة مؤخرا.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...