أخبار

تحديث Diablo 3 الجديد يؤثر على سلاسة رسوميات نسخة الأجهزة المنزلية

diablo3

قام فريق التطوير  Blizzard Entertainment قبل أيام بطرح التحديث الأضخم للعبة Diablo 3 والذي يحمل الرقم 2.4.0 والذي أضاف للعبة الكثير من التغييرات والمزايا مثل مناطق جديدة و ميزة Set Dungeons إضافة إلى تحسين واجهة المستخدم.

ولكنه على مايبدو حمل لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بعض المشاكل إلى جانب الإضافات تلك، حيث اشتكى عدد من هؤلاء اللاعبين بأنهم يواجهون مشكلة بعد التحديث تتعلق بهبوط معدل الإطارات بينما كانت اللعبة تعمل قبل إصدار التحديث بسرعة إطارات 60 بالثانية في جميع أماكن اللعبة.

فقد أشار بعض اللاعبين إلى أن هذه المشكلة تحدث بشكل اساسي في المشاهد الخارجية باللعبة بغض النظر عن وجود انفجارات أو أعداد الوحوش الظاهرة بالمشهد، وأيضاً مشكلة هبوط الإطارات تبقى موجودة سواء كان اللاعب يقوم باللعب منفرداً أو بالتعاون مع أصدقائه، ويبقى الامل لدى هؤلاء بأن يستجيب فريق Blizzard لمناشداتهم ويقوم بإصلاح تلك الأخطاء باقرب وقت حتى يتسنى لهم الاستمتاع بما قدمه هذا التحديث من إضافات للعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق