أخبار

مطور Diablo 4 يصف اللعبة بأنها مثل الفصل الأول من الرواية

رغم الكشف عن Diablo 4 بعد فترة طويلة من الإنتظار، إلا أن العنوان مازال يحتاج لفترة أطول في عملية التطوير قبل أن يصبح جاهزا للإطلاق، ويتوقع أن لا يصدر بالأسواق قبل حلول 20121 على أقل تقدير، رغم ذلك لا يمانع استديو Blizzard مشاركتنا تفاصيل أكثر حول اللعبة المرتقبة كل فترة زمنية قصيرة.

John Mueller المخرج الفني للعبة تحدث مؤخرا مع Ausgamer موضحا أن الجزء الرابع يشهد تقديم العديد من الشخصيات المألوفة والجديدة على عالم Diablo، كما يمكن للمحتويات الإضافية أن تساعد في توسيع نطاق تلك الشخصيات، حيث يرى الاستديو المشروع كما لو أنه الفصل الأول في سلسلة من الروايات أو الكتب التي تتضمن أحداث عديدة.

الاستديو يرغب في سرد قصة ضخمة في Diablo 4 ممتدة لفترة زمنية طويلة، ولذلك يتم التعامل مع الأحداث بصفتها الفصل الأول من الرواية وتمثل Lilith الشخصية الرئيسية في العنوان، مع ذلك لمح الفريق لإمكانية عودة الشخصيات الكلاسيكية الشهيرة في المستقبل أو ظهور شخصيات جديدة كليا لم يسبق رؤيتها من قبل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق