في عطلة نهاية الأسبوع في 17 مارس و24 مارس، فتحنا جزءًا صغيرًا من السانكشواري للاعبي Diablo 4 من جميع أنحاء العالم في الوصول المبكر وإصدار بيتا المفتوح لدينا. تم لعب أكثر من 61.5 ساعة، وقتل أكثر من 29 مليار وحش، وربح 2.6 مليون حزمة من حزم الذئب لإصدار بيتا.
طوال عطلة أسبوع إصدار بيتا، استغرق العديد من اللاعبين وقتًا لمشاركة تعليقات قيمة وقام فريق التطوير بمراجعتها جنبًا إلى جنب مع بيانات أسلوب اللعب. باستخدام هذه المعلومات، أجرينا مجموعة متنوعة من الإصلاحات والتحديثات التي ستكون موجودة في إصدار اللعبة الذي سيتم إطلاقه في يونيو.
تحديثات
- الأقبية ستمنح الآن صندوقًا باستمرار عند الانتهاء كما زادت فرصة حدوث فعالية زنزانة.
- تلقت جميع فئات الشخصيات تعديلات على المهارات المختلفة.
- تم تحسين زنزانات متعددة في جميع المناطق لتقليل الحاجة إلى التراجع. تتمتع فعاليات الزنزانة الآن أيضًا بفرصة متزايدة للنشر.
- تمت إعادة تقييم الزعماء مثل تي شورت ومالنوك وفينارد وآخرين فيما يتعلق بدرجة صعوبة الشخصية في الاشتباك، مما أدى إلى تغييرات في الهجمات وآليات القتال. تمت إعادة تقييم السفاح أيضًا فيما يتعلق بدرجة الصعوبة وسيشكل تحديًا أكبر في المستوىين العالميين III وIV.
- تم تنفيذ العديد من إصلاحات جودة اللعب، وأصبح بإمكان جميع الفئات الآن الوصول إلى مهارات التحكم في الحشود المتميزة مع مهلات انتظار مناسبة.
- تم إصلاح العديد من المشكلات المتعلقة بواجهة المستخدم بما في ذلك الدردشة المعروضة الآن على الجانب الأيسر من الشاشة واستبدال خط sans serif بخط serifالجديد.
في 20 أبريل، الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يمكنك متابعة البث المباشر لتحديث مطور Diablo IV التالي الذي يضم مخرج اللعبة Joe Shely، ومخرج اللعبة المساعد Joseph Piepiora، ومخرج المجتمع المساعد Adam Fletcher—برفقة مضيف خاص Rhykker.