أخبار

المزيد من التسريبات عن Diablo 4 تظهر تواجد شخصية Lilith

معرض BlizzCon 2019 بات على الأبواب وكنا قد سمعنا الكثير والكثير من التسريبات عنه وعن إعلاناته كان بينها أوفرووتش 2 و Diablo 4

واليوم ظهرت مجموعة من التسريبات الجديدة حول Diablo 4 مصدرها كتيب الرسوم الفنية الذي نقلنا لكم خبر عنه من قبل، فخلال الطلبات المسبقة التي قام بها بعض اللاعبين لهذه اللعبة ظهرت صفحة تضمنت بعض المعلومات عنها.

حيث علمنا بأن أحدهم قام بطلب اللعبة مسبقا عبر أمازون ألمانيا ومن خلال البريد الالكتروني وصله منشور دعائي يذكر بأن إحدى الشخصيات التي شهدناها في Diablo 2 وهي شخصية Lilith سيكون لها دور في أحداث الجزء المقبل.

Lilith هي ملكة Succubus وابنة Hatred ومن ضمن الملائكة والشياطين الذين هجروا الصراع الأبدي من أجل بناء Sanctuary، وبحسب ماورد فقد قام المطور بإعادة تصميم هذه الشخصية ومنحها قدرات جديدة للجزء الرابع.

هذا يعزز ما كانت تسريبات سابقة قد ذهبت إليه بالقول بأن الجزء الرابع سيشهد عودة لتجربة الجزء الثاني ويبتعد عما قدمه الجزء الثالث الذي كان محل الكثير من الانتقادات لابتعاده عن جوهر السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق