يستعد بليزارد لإطلاق لعبة Diablo 4 في يونيو المقبل، وإعلان انتهاء التطوير للعبة تعتمد نظام ألعاب الخدمة الحية قد لا يعني الكثير، ولكن “أن ينتهي مطور من تطويرها” لا يزال نقطة تقدم مميزة لأي لعبة”، واليوم أعلن Blizzard أن Diablo 4 قد تجاوزت هذا الأمر بشكل رسمي.
بهذه المناسبة قال المدير العام لديابلو Rod Fergusson ما يلي:
يعد انتهاء عملية التطوير علامة فارقة لفريق Diablo 4 المذهل، الذين عملوا جميعاً بجد لصياغة الجيل التالي من هذا الامتياز الشهير ، هذه خطوة ملموسة وذات مغزى نحو إطلاقنا في 6 يونيو.
سواء كان اللاعبون من قدامى المحاربين في العنوان أو سيختبرونه لأول مرة، لا يمكننا الانتظار حتى يختبر الجميع اللعبة الكاملة: المشاركة في سرد القصص المذهلة، وتجربة فئات الشخصيات والبنيات، واستكشاف ما تقدمه نهاية اللعبة والعالم المظلم لـ Sanctuary.
لأول مرة في السلسلة، ستقدم ديابلو 4 عالمًا مفتوحًا مشتركًا به 5 مناطق جذابة لاستكشافها. من السهوب الجافة إلى ساحل سكوزجلين إلى التلال الجليدية، كل واحدة من هذه المناطق صُممت بعناية من قبل فريقي الرسوم والتصاميم لديابلو. تمتلئ العديد من هذه المناطق بالدعائم الديناميكية التي تجعل المباني والتضاريس نابضة بالحياة. تنتشر الدعائم التي يمكن للاعبين التفاعل معها وتحطيمها أيضًا في العديد من البيئات، حيث أن الفريق قد بذل قصارى جهده حتى تكون عمليات التحطيم أكثر واقعية وتنوعاً.
يشار إلى أن Diablo 4 قادمة على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و PC مع دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة.
وكان الفريق قد كشف المتطلبات التشغيلية لبيتا Diablo 4 على الحاسب الشخصي.
#DiabloIV has Gone Gold. Can you feel her presence now?
See you in Sanctuary. 6.6.23 🔥 pic.twitter.com/OGX8oACUCr
— Diablo (@Diablo) April 17, 2023