أخبار

طرح التحديث الأضخم للعبة Diablo 3 يضيف المزيد من المناطق والتحديات

Diablo3PTR220-760x428

كشف اليوم فريق التطوير  Blizzard Entertainment عن قيامه بطرح تحديث وصف بأنه الأضخم للعبة  Diablo 3 فهو إضافة إلى كونه يصلح الأخطاء التقنية والمشاكل باللعبة ويحسن من أسلوب اللعب فإنه سيمنح مالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و PC تجربة جديدة باللعبة.

وذلك من خلال احتواء هذا التحديث الذي يحمل الرقم 2.4.0 على العديد من الإضافات التي تغني تجربة اللعب وتجعلها أكثر إثارة، من بين تلك الإضافات نذكر مايلي:

إضافة منطقة جديدة للعبة تدعى Greyhollow Island بحيث تمنح اللاعبين إمكانية استكشاف غاباتها المليئة بأنواع جديدة من الأعداء واكتشاف الأسرار الغامضة التي تخبئها.

توسيع بعض المناطق مثل The Eternal Woods و Leoric’s Manor بحيث تم إضافة العديد من التحديات التي يجب على اللاعبين خوضها وزيادة الأحداث والباونتيز الجديدة بحيث يمكن للاعبين استكشاف تلك المناطق وكسب المزيد من الجوائز.

إضافة ميزة Set Dungeons بحيث يمكن للاعبين خوض التحدي ضمن 24 مرحلة مصممة مسبقاً بحيث يحصل اللاعب على جائزة عند إتمامه كل تحدي مثل الحصول على أجنحة خاصة أو أعلام وغيرها.

ولقد قام الفريق بمشاركتنا بعرض فيديو يستعرض أبرز ما يحتويه تحديث  2.4.0 من إضافات والذي يمكنكم مشاهدته أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق