أخبار

تطوير Diablo 3 Switch استغرق 9 أشهر.. إليك تفاصيلها التقنيَّة

Diablo 3بعد سلسلةٍ من الشائعات، أُكِّدَ رسميًا بالأمس قدوم Diablo 3 إلى Nintendo Switch. وبالتالي، لم يكُن غريبًا حضور منتج اللعبة Pete Stilwell في مقابلةٍ صحفيَّة، من أجل كشف مزيدٍ من التفاصيل.

 

وبدايةً، أعلن المسؤول أن عملية تطوير Diablo III للجهاز المنزلي-المحمول قد استغرقت ما يقرب من تسعة أشهر. كما وصف Stilwell العملية بالسلسة «نسبيًا» مُشيرًا إلى أن فريق التطوير لم يواجه أيَّة تحديات، اللهم إلّا فيما يتعلق بالرسومات.

وفي مقابلةٍ أخرى، أشار Stilwell إلى أن Diablo 3: Eternal Collection ستعمل يدِقة 720p في الوضع المحمول، أما محبو وضع التلفاز، فسيتمكَّنون من تشغيلها على دِقة 960p. وبالنسبة لمعدل الإطارات، فتم التأكيد على أن اللعبة ستعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية في كلا الوضعين.

أخيرًا، وبالحديث عن علاقة Blizzard بشركة Nintendo، أوضح المُنتج:

دون المُضي قدمًا وراء نقل Diablo، أنا أعتقد أنه كان استكشافًا جيِّدًا للمنصة خصوصًا وأن العلاقة مع Nintendo كانت إيجابية وصحية للغاية وتحوي تفكيرًا للأمام والمستقبل.

يُذكر أن لعبة تقمص الأدوار الشهيرة هذه ستصدر في أحد أيام العام الجاري على Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق