فريق تطوير Diablo 3 يعمل حاليا على دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة

بعد فترة من المماطلة والتعنت، رضخت Sony أخيرا لطلبات اللاعبين ووافقت على إتاحة اللعبة المشترك بين أجهزة الألعاب المختلفة بداية من لعبة Fortnite، ومن المؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد دعم المزيد من العناوين حيث أوضحت تقارير جديدة اليوم وجود نية لدى استديو Blizzard لدعم نفس الخاصية في Diablo 3.

المتحدث الرسمي باسم استديو التطوير Blizzard أوضح انشغال أعضاء الفريق بالعمل على دعم ميزة اللعب المشترك في Diablo 3 في الوقت الراهن بين أجهزة Xbox One و PS4 فقط ويتوقع أن يمتد الأمر في المستقبل ليشمل جهاز Switch أيضا، بينما لم يتم تحديد أي تاريخ نهائي لتوافر ميزة اللعب المشترك في الفترة المقبلة حيث يبدو أن الأمر يحتاج لجهود أضخم مما نعتقد.
بالنظر لكون Diablo 3 تتمتع بشعبية ضخمة وتعتمد على عناصر اللعب الجماعي، فهذا يعني أن خيار اللعب المشترك سيحقق نجاح مدوي فور توافره رسميا، خاصة وأنه سيمكن الأصدقاء من اللعب سويا مع إختلاف المنصات دون أي قيود أو مشاكل.
لعبة Diablo 3 صدرت للحاسب وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 بينما تأتي لجهاز Switch في 2 نوفمبر المقبل، في حين أن منتج اللعبة لم يعارض فكرة تحويلها لمسلسل تلفزيوني عبر شبكة Netflix.
Disqus Comments Loading...