أخبار

Devil May Cry تصدر للهواتف الذكية في 2020

أولئك الذين لم يكتفوا من أحداث Devil May Cry 5 الصادرة في مطلع العام الحالي ويبحثون عن مغامرة جديدة في عالم اللعبة الشهيرة، هناك جزء جديد قادم بالفعل في 2020 ولكن هذه المرة سيكون موعدكم مع مغامرة فرعية مخصصة للهواتف الذكية تحت مسمى Devil May Cry: Battle Of The Pinnacles.

تقرير gamingonphone أوضح أن اللعبة المعلن عنها سابقا قيد التطوير في استديوهات Yun Chang Games تحت إشراف كابكوم وتقدم مزيج رائع من الحرية والمرونة فيما يتعلق بأسلوب اللعب بالإضافة إلى المهارات والاستراتيجيات وأسلوب القتال الرائع والغير مقيد ناهيك عن تنوع الأسلحة وسهولة التبديل بينها والعديد من المزايا الأخرى التي سيتم إستعراضها بصورة أوضح في الفترة القادمة.

اللعبة حصلت في الفترة الماضية على نسخة تجريبية مغلقة تبشر بمغامرة مميزة لجميع محبي السلسلة بوجه خاص ومحبي ألعاب الهواتف الذكية بشكل عام، بينما ينتظر أن يتم إطلاقها رسميا في وقت ما من عام 2020، ولا يعد هذا المشروع الإصدار الوحيد المرتقب من السلسلة في العام المقبل، حيث تأتي Devil May Cry 3 لجهاز Switch في فبراير 2020 أيضا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق