أخبار

مع انتهاء عملية تطوير Hellblade ،مغامرات Senua ستنطلق بأراضي الفايكنج بأغسطس

Hellblade

فريق التطوير Ninja Theory الذي قد لنا سابقاً ألعاب مثل Heavenly Sword و Enslaved: Odyssey to the West و DmC: Devil May Cry سيعود من جديد ليقدم مشروعه  Hellblade Senua’s Sacrifice.

هذه اللعبة أمضت وقت طويل بعملية تطويرها ويبدو أن مطورها التزم بالموعد الذي حدده مسبقاً لإطلاقها ولن يقوم بتأجيلها كما حدث مع ألعاب أخرى لمطورين آخرين، حيث كشف اليوم عن انتهاء عملية تطوير Hellblade وبأنها باتت جاهزة للإطلاق يوم 8 أغسطس على بلايستيشن 4 وPC.

لمحة سريعة عن اللعبة:

تأتيكم Hellblade Senua’s Sacrifice من مطوري Heavenly Sword و Enslaved: Odyssey to the West و DmC: Devil May Cry. تحكي عن قصة المحاربة Senua التي تبدأ رحلتها في عالم الفاينكنج تحت الأرض في منطقة تدعى “Hel”. ستضع Hellblade Senua’s Sacrifice اللاعبين في أعماق عقل البطلة Senua، وستأخذكم في تجربة جديدة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Hellblade ستدعم العربية حيث ستضم حوارات مترجمة بالعربية إلى جانب ترجمة القوائم، وستقدم تجربة لعب عمرها بين 6 إلى 8 ساعات لعب.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق