أخبار

هل سنشهد انضمام إحدى شخصيات Devil May Cry 5 إلى Super Smash Bros. Ultimate؟

بفضل علاقة نينتندو الطيبة مع شركات ومطوري الطرف الثالث استطاعت أن تقدم للعبتها Super Smash Bros. Ultimate مجموعة من الإضافات الرائعة والشخصيات المحبوبة من عدد من سلاسل الألعاب.

حيث سمعنا عن قدوم بطل دراجون كويست للعبة وانضمام شخصية Joker من Persona 5  للعبة لكن يبدو بأن تعاون نينتندو بهذا المجال مع الشركات الأخرى سيستمر، فاليوم الممثل Brian Hanford الذي شارك بتأدية دور شخصية V في ديفل مي كراي 5 – لعبة العام 2019 بالنسبة لنا – ألمح عبر حديث له إلى أنه كان يود أن تنضم شخصيته إلى قائمة أبطال لعبة Super Smash Bros. Ultimate وتكون هي الشخصية الإضافية الخامسة التي يتساءل عنها عشاق اللعبة. قبل أن يعود ويلمح إلى أن شخصية دانتي هي من ستحل ضيفة على لعبة نينتندو.

هذا ونذكر بأنه لغاية الآن كان هنالك عدد من الشخصيات التي انضمت لمكتبة الشخصيات باللعبة وهي Banjo-Kazooie, Terry Bogard  من Fatal Fury و Joker من  Persona.

وكان مخرج أوفرووتش السيد Jeff Kaplan قد تحدث مع IGN  في أكتوبر الماضي موجها كلامه لمطوري Smash Brothers موضحا أن باستطاعتهم استخدام أي شخصية من الشخصيات الـ31 التي تقدمها اللعبة مع ترحيب كامل من استديو التطوير، قبل أن يكمل حديثه مؤكدا أنه يفضل ظهور Tracer التي تعتبر أيقونة اللعبة والشخصية المستخدمة في الغلاف الرسمي وفي الترويج للعنوان.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق