أخبار

إشاعة: Devil May Cry 5 قادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

تحرص مايكروسوفت على أن تزود مشتركي Xbox Game Pass بمجموعة منوعة من الألعاب بشكل دوري حتى باتت مكتبة ألعاب الخدمة واسعة وغنية بالمحتوى.

ويبدو بأن إحدى أضخم ألعاب هذا العام ستصدر لأصحاب هذه الخدمة، هذا وفق تقرير انتشر عبر  Reddit حيث تم رصد صورة للعبة Devil May Cry 5 ضمن واجهة مستخدم جهاز اكسبوكس ون وبأنها ستتاح للاعبين من مشتركي الخدمة.

طبعاً لم يتم ذكر أي تاريخ لموعد توفر اللعبة عبر الخدمة لكن يعتقد بأن يتم ذلك على الأرجح في Gamescom أو Tokyo Game Show، وهنالك من ربط بين توافر هذه اللعبة في الخدمة وبين العائدات الضخمة التي ذكرت كابكوم بأنها حصلت عليها كمدفوعات لمرة واحدة.

حيث ورد في تقرير الشركة للربع المالي الأول من العام رقم  مبلغ 19 مليون دولار حصلت عليه كابكوم من إحدى الشركات وهو مبلغ يدفع لمرة واحدة، وهنالك من قال بأنه ربما يكون لقاء بيع حقوق واحدة من عناوينها أو توقيع عقد حصرية.

لكن بعد انتشار خبر ديفل مي كراي سارع الجميع للقول بأن هذا هو مصدر الـ 19 مليون دولار التي دفعتها مايكروسوفت لكابكوم لتوفير لعبتها لمشتركي الخدمة.

هذا وكانت مايكروسوفت تتبنى رسمياً خدعة ذكية ورخيصة للترقية إلى Game Pass Ultimate.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق