Devil May Cry 5 ستشهد توسعًا في فلسفات القتال.. والناشر فخورٌ بلعبة DmC

عقب الكشف الأول عنها في معرض E3 2018، أثار التصميم الجديد لشخصية Nero في Devil May Cry 5 دهشةَ وقلقَ الكثيرين، خاصةً وأنه صار يُشبه Dante في لعبة DmC التي طوّرها فريق Ninja Theory قبل خمس سنوات.

حسنًا يبدو أن شركة Capcom تفتخر بلعبة DmC ولكن الجزء الجديد سيكون تكملةً مباشرةً ومناسبةً عقب أحداث Devil May Cry 4.

وتجلَّى لنا ذلك من خلال تصريحات المنتج Matt Walker والذي قال في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا:

إنها بالتأكيد لعبةٌ للجماهير – فلقد سمعنا الناس يطلبون منّا تكملةً لقصة DMC4 لأكثر من عشر سنوات. ولكن، هذا ليس تقليلًا أو طعنًا في Ninja Theory أو DmC على الإطلاق، فنحن جميعًا نحب DmC.

ومن الواضح أن التعاون بين الناشر الياباني والمطور البريطاني قد أسهم في إكساب الطرفين الكثير من المعرفة والفلسفات الجديدة في التطوير.

أخبرني المخرج Hideaki Itsuno أنه لطالما وضع DmC في حسبانهِ وأنها لا تقل أهميةً عن أيٍ من عناوين السلسلة الأخرى، كما أنه فخورٌ بها. امتلكت هذه اللعبة عالمًا مذهلًا خاصًا، ولم يكُن من الممكن إنتاجه إلا بواسطة الفنانين ومطوري Ninja Theory الرائعين.

لقد تعلمنا الكثير من العمل مع Ninja Theory على تلك اللعبة، ونأمل أنهم استفدوا من العمل معنا بطريقةٍ ما أيضًا. ولطالما شدَّدَ Itsuno-san على استغلال وأخذ ما تعلمناه خلال تطوير DmC وتطبيقه فيما نحققه مع DMC5.

إذًا، ستجمع Devil May Cry 5 بين جميع مزايا أجزاء السلسلة السابقة، بما يشمل DmC. ولكن:

بما أنها تكملةٌ للعبة DMC4، فأنا أعتقد أن عليك توقع رؤية توسعٍ أكبر في فلسفات القتال في الجزء الخامس ممَّا اُكتُسِبَ من الأجزاء الرئيسيَّة السابقة.

يُشار إلى أن Devil May Cry 5 ستصدر في العالم التالي، على PC و PS4 و Xbox One.

Disqus Comments Loading...