أخبار

رسمياً: ليس هناك تتبع أشعة بلعبة Devil May Cry 5 Special Edition على Xbox Series S

منذ بضعة أيام كشفت كابكوم عن تفاصيل أداء لعبة Devil May Cry 5 Special Edition على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس حيث تبين أنها ستعمل على 60 إطار مع قفل Ray Tracing أما عند تفعيلها فسوف تعمل بسرعة 30 إطار فقط.

لكن ماذا عن جهاز اكسبوكس سيريس اس؟ اليوم ردت كابكوم على تساؤلات اللاعبين حول الموضوع فكشفت بأن فريق التطوير لا يزال يستكشف في قدرات Xbox Series X|S ومازالوا في البداية بهذا الأمر مؤكدة بأن  أداء اللعبة القادمة كلعبة إطلاق على المنصتين ممتاز حتى الآن لكن المشكلة الوحيدة بأن تقنية تتبع الأشعة لن تكون متاحة على اكسبوكس سيريس اس. أما بالنسبة لاكسبوكس سيريس اكس فهي أيضاً لن تتاح عليه باليوم الأول لطرح اللعبة إنما سيحصل على دعم التقنية عبر تحديثٍ لاحق.

كابكوم ذكرت بأنها سعيدة لتمكن المطورين من الاستفادة من تقنيات أجهزة الجيل الجديد لجلب  شاشات تحميل أقل بكثير مع دعم تقنيات الصوت ثلاتية الأبعاد باللعبة بجانب عملها بسرعة إطارات يمكن أن تصل إلى 120 إطار بالثانية. مع إضافات أخرى مثل مستوى صعوبة The Legendary Knight، وقدوم شخصية Vergil القابلة للعب في يوم الإطلاق ونمط Turbo.

من ناحية أخرى تم الكشف بأن فيرجل سيتاح لنسخة الجيل الحالي في 15 ديسمبر القادم، كمحتوى إضافي قابل للشراء مقابل 5 دولار.

يأتي هذا رغم تأكيدات مايكروسوفت عند الكشف عن سيريس اس بأن الفارق بينه وبين شقيقه الأكبر يكمن فقط في دقة الوضوح الأقل بينما سيدعم كل تقنيات الجيل الجديد بلا استثناء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق