E3 2018أخبار

أولى التفاصيل عن لعبة Devil May Cry 5 القادمة بربيع 2019

Devil May Cry 5

يوم أمس كان اليوم الموعود لعشاق سلسلة Devil May Cry حيث  تم الكشف عن الجزء الخامس منها في مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2018.

وبعد المؤتمر كشفت كابكوم بعض التفاصيل حول هذه اللعبة والتجربة التي ستقدمها للاعبين، حيث أكدت أنها ستصدر للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب في ربيع 2019، وتقع أحداثها بعد عدة سنوات من أحداث الجزء الرابع.

فقد عاد مجدداً تهديد القوى الشيطانية وحدث غزو من هذه القوى بعد أن نمت جذور شجرة شيطانية في مدينة Red Grave، ولمواجهة هذا التهديد يتوجه 3 من صائدي الشياطين لمواجهة هذا الغزو وصده فآمال البشرية كلها تتعلق بهم الآن.

الشخصيات الثلاث هي Nero حليف Dante الذي يجد نفسه من دون يده الشيطانية والتي تعد مصدر قوته، وDante الذي يتجه للانتقام لمقتل والدته وسينضم إليهم شخصية Nico. ولكل شخصية من هذه الشخصيات الثلاث قدرات خاصة وأسلوب مختلف بالقتال مما يمنح اللعبة تنوع كبير باللعب.

اللعبة يتم تطويرها بمحرك RE Engine وتم تأكيد عودة Hideaki Itsuno مخرجها الأصلي وفريقه للعمل عليها والذي وعد بتقديم أفضل تجربة بالسلسلة لناحية الرسوم وطريقة اللعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق