بعد إزالة Denuvo.. تحسن في أداء Devil May Cry 5 وتوفرت على مواقع القرصنة!

أطلقت شركة Capcom تحديثًا جديدًا للعبة Devil May Cry 5 على PC تكفّل بإزالة حماية Denuvo المثيرة للجدل.

وبلغ حجم هذا التحديث 21.5 ميجابايت فقط. وعلى الرغم من أن الشركة اليابانية لم تُعلن عن تفاصيله أو مزاياه حتى الآن، إلّا أن الجميع لاحظ إزالته للحماية المثيرة للجدل من صفحة اللعبة على Steam. والأكثر من ذلك، كان التحسُّن الكبير في أداء لعبة الأكشن الأسطورية هذه على أجهزة الحاسب الشخصي المختلفة.

وفي الحقيقة، لم يفاجئني هذا التغيير، فشركة Capcom تقوم عادةً بإزالة حماية Denuvo من ألعابها عقب مرور عامٍ واحدٍ على إطلاقها في الأسواق، وسبق بالفعل وأن قامت بذلك مع Resident Evil 2 Remake والتي أزالت الحماية منها في نوفمبر من العام الفائت. ومع ذلك، تبقى لعبة Monster Hunter World هي أحدث ألعاب الشركة التي ما تزال مرتبطة بأنظمة حماية Denuvo.

وتحوَّلت كلمة “Denuvo” إلى كلمة سيئة في صناعة الألعاب من وجهة نظر اللاعبين في السنوات الأخيرة، خاصةً مع تأكيد التقارير التقنية أن النظام يؤثر على أداء الألعاب بشكلٍ هائل.

وكنتيجةٍ إلى هذا التحديث، بدأت لعبة Devil May Cry 5 تظهر في مواقع القرصنة وتداول الألعاب بشكلٍ غير شرعي. ونُهيب على متابعينا -بطبيعة الحال- شراء الألعاب ودعم المطورين بدلًا من الحصول عليها مجانًا بدون وجه حق.

يُشار إلى أن لعبة Resident Evil 3 Remake هي أهم ألعاب شركة كابكوم القادمة، وستستخدم حماية Denuvo عند إطلاقها.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

Disqus Comments Loading...