أخبار

نسخة الجيل الجديد من Devil May Cry V تأتي كعنوان إطلاق رقمي على PS5

مغامرات دانتي لن تتوقف على منصات الجيل الجديد على الرغم من عدم وجود أجزاء جديد من Devil May Cry إلا أن الجزء الخامس (يمكنك التعرف على تقييمنا للعبة هنا) سيحصل على نسخة مخصصة للجيل الجديد تتوافر كعنوان إطلاق على PS5 بشكل رقمي تحت عنوان Devil May Cry V Special Edition.

بيان كابكوم الرسمي حول الإعلان المثيرة جاء فيه:

اليوم ، منحتنا Sony شرف الإعلان عن إصدار خاص لـ Devil May Cry 5 التي حققت إنجازا على مستوى المبيعات، في عرض PlayStation 5! نحن هنا في Capcom متحمسون للغاية لأن نكون قادرين على إطلاق الجيل التالي من خلال إطلاق DMC5SE رقميًا، باليوم والتاريخ مع إطلاق PS5.

تم تصميم DMC5SE مع وضع هدفين رئيسيين في الاعتبار – أخذ طريقة اللعب الحائزة على جوائز DMC5 وتحسينها لتوفير تجربة الجيل التالي حقًا ، وإضافة المحتوى الرئيسي الذي يطلبه المعجبون. الآن وقد أعلنا أخيرًا عن DMC5SE، أردت أن أستقطع ثانية لإلقاء نظرة على كل العمل الذي تم تحقيقه في تحقيق هذه الأهداف.

تمنحنا بنية تتبع الأشعة في PS5 القدرة على عرض رسومات DMC5SE المذهلة مع إضاءة أكثر واقعية – مما يسمح للمحرك بحساب ارتداد الضوء، وبالتالي رسم انعكاسات ديناميكية حقيقية وتوفير إضاءة وظلال أكثر واقعية. حتى الآن، كان على فنانينا دائمًا إنشاء تقديرات تقريبية للانعكاسات يدويًا لتحقيق هذا التأثير – لكن بنية تتبع الأشعة في PlayStation 5 تمنحنا “مزيدًا من القوة” لتقديم انعكاسات حقيقية في الوقت الفعلي. في DMC5SE ، يكون للاعبين تشغيل تتبع الأشعة وتحديد أولويات الدقة (استهداف دقة 4K و30 إطارًا في الثانية) ، أو معدل الإطارات (استهداف 1080 بكسل @ 60 إطارًا في الثانية).

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق