أخبار

لعبة Devil May Cry 5 قد تحصل على مزيد من الشخصيات القابلة للعب لكن بشرط

Devil May Cry 5مضى وقت طويل منذ أن حصل عشاق Devil May Cry على لعبة جديدة من هذه السلسلة وهذا أحد أسباب الحماس الكبير للجزء القادم هذا الربيع، تلك اللعبة ستقدم للاعبين 3 شخصيات للعب لكل منها قدرات مختلفة وخاصة به.

لكن هذا العدد قد يكون قابل للزيادة مستقبلاً هذا بحسب ما ألمح إليه مخرج اللعبة Hideaki Itsuno بمقابلة أجريت معه اليوم حيث ذكر بأن المطور ربما يقوم بطرح شخصيات أخرى قابلة للعب وذلك بحال كان أداء اللعبة التجاري جيداً، أي أنه بحال باعت اللعبة الكثير من النسخ لدرجة أرضت ناشرها فربما يستجيب المطور حينها لرغبات عشاقها بإضافة شخصيات أخرى تمتلك قدرات مختلفة يمكن للاعبين اللعب بها.

المخرج Itsuno لم يوضح أي شيء إضافي بهذا الخصوص ولا حتى إن كان يقصد طرح تلك الشخصيات كمحتويات إضافية أم عبر نسخة خاصة من اللعبة تطرح بوقت لاحق ربما، على أي حال نذكر بأنه يوم أمس أعلنت كابكوم عن نسخة تجريبية جديدة للعبة والتي لن تستثني ملاك PS4 هذه المرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق