أخبار

تأجيل إصدار Devil May Cry 5 إلى 7 مايو وفقا لإشاعة جديدة

Devil May Cry 5
شهدت الفترة الماضية سير عملية تطوير Devil May Cry 5 بشكل مثالي والكشف عن تفاصيل ضخمة حول العنوان واستعراض أسلوب اللعب في أكثر من مناسبة بالإضافة لإطلاق نسخة تجريبية حصرية لأجهزة Xbox One وتحديد موعد الإطلاق الرسمي، وعلى الرغم من أن كل الدلائل تؤكد توافر العنوان في موعد الإصدار المحدد مسبقا، إلا أن شائعة جديدة نفت تلك المعلومة تماما.
 
تقرير موقع Gamingbolt أوضح أن المعلومات المنشورة عبر SteamDb تؤكد تأجيل إطلاق نسخة الحاسب الشخصي إلى 7 مايو 2019، دون وجود أي تأكيد أو نفي لصحة هذه التفاصيل، خاصة وأن ريميك Resident Evil 2 صدر مؤخرا لجميع الأجهزة بما في ذلك الحاسب الشخصي ولم يخضع لأي تأجيل.
 
لعبة Devil May Cry 5 تصدر في 8 مارس 2019 وفقا لما أعلنت عنه Capcom سابقا ومن غير المعروف ما إذا كان سيتم تأجيل موعد الإصدار فترة إضافية أم لا انتظارا لما ستعلن عنه كابكوم في الفترة القادمة، في حين سبق وأكدت تقارير سابقة إمكانية حصول العنوان على المزيد من الشخصيات القابلة للعب.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق