أخبار

كابكوم: نجاح Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 فاق التوقع وترقبوا المزيد من مشاريع الريميك

استطاعت كابكوم بالفعل في الفترة الماضية أن تحقق نجاح كبير وحصدت رضا الجماهير بمختلف أنحاء العالم فهي عندما قدمت الريميك أجادت بطرح نسخة تستحق الإعجاب مع قفزة هائلة بالرسوم وتغييرات كبيرة، وأيضاً جمهور ديفل مي كراي الذي كان متعطش للجزء الخامس حصل على لعبة بمستوى عالي من الإتقان مع اللعبة الأسطورية Devil May Cry 5

هذا كله يجعلنا نتطلع لما تخطط له هذه الشركة اليابانية مستقبلاً، ويبدو بأن عناوين Resident Evil و Devil May Cry ستبقى هي المسيطرة حيث أكدت الشركة بتقرير لها بأنها سعيدة جداً لنجاح آخر إصدارين من هذه الألعاب أي الريميك للجزء الثاني والجزء الخامس من ديفل مي كراي.

وأكدت بأن ما حققته هاتين اللعبيتن فاق التوقعات وهي تنوي الاستمرار مستقبلاً بتقديم ريميك لألعابها الكلاسيكية وإعادة بعض العناوين المنسية للاعبين دون تحديد هويتها.

من ناحية أخرى أكدت الشركة بأنها بالعام المالي الذي انتهى في مارس 2019 تمكنت من بيع 6.5 مليون لعبة على بلايستيشن 4 مقابل 1.95 مليون لعبة على سويتش و1.2 مليون لعبة على اكسبوكس ون وهذا طبعاً بنسخ المتاجر أما النسخ الرقمية فوصلت مبيعاتها إلى 15.3 مليون لعبة على جميع المنصات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق