أخبار

تصميم الشخصيات في Devil May Cry 5 تأثر بخطوط الأزياء والموضة العالمية

قدمت Devil May Cry 5 مستوى رسومي مميز وأزياء أنيقة للشخصيات الرئيسية ليس بفضل محرك RE الخاص بشركة كابكوم فقط وإنما بسبب الإستعانة بجهود بعض مصممي الأزياء العالمية مما ساعد دانتي ورفاقه على الظهور في أفضل صورة ممكنة.

Koki Kinoshita المخرج الفني للعبة تحدث في مقابلة صحفية مع Highsnobiety موضحا أن المحرك وفر لهم سهولة في مسح المواد المختلفة وإدراجها داخل اللعبة بجودة عالية، بالإضافة للإستعانة بجهود مصممي الأزياء العالمية خاصة أولئك الذين نجحوا في استخدام الجلود والمعادن بشكل مبتكر ومختلف عن المعتاد وتكيفها مع تصميم وأسلوب الشخصية.

بحسب تصريحات المخرج شهدت تلك الجزئية تعاون بين مصمم الشخصيات الرئيسي Tatsuya Yoshikawa والمصممة المتمرسة Madeleine Jenkins لتوفير أزياء مثيرة ومميزة تلائم كل شخصية مثل Nero الذي يفضل ارتداء الجلود والمواد الغير قابلة للإشتعال مثل رجال الإطفاء، بينما عملت المصممة على اختيار المواد المطلوبة وأسلوب الخياطة وكيف يمكن للملابس أن تتحرك بتلقائية، وبالفعل تم العمل على جميع الأزياء من الصفر.

فريق التطوير فكر في البداية بالتعاون مع المصممة Carol Christian Poell بسبب أسلوبها المغامر وقدرتها على استخدام المعادن بطريقة أنيقة والذي يوفر مظهر مستقبلي للشخصيات كما يريد الاستديو.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق