أعلنت شركة Capcom عن مزيدٍ من التفاصيل حول Devil May Cry 5 المنتظرة، عبر العدد الأخير من مجلة Famitsu الشهيرة.
وأكَّدت الشركة اليابانيَّة أنها تستهدف تقديم تجربة لعب تعمل بمعدل ثابتٍ على 60 إطارًا في الثانيَّة؛ لدعم أسلوب القتال ذي الرتم السريع الذي تتمتع به سلسلة الذبح والتقطيع الشهيرة هذه، فضلًا عن تقديم صورة واقعيَّة.
أبرز المعلومات الأخرى الجديدة:
- بالنسبة للرسوميات، فالشركة اليابانيَّة لا تقوم فقط بمسحٍ ثلاثي الأبعاد للأشخاص، بل أيضًا تقوم بمسح الملابس!
- أرادت Capcom تقديم Nero وهو في قمة نضجه الفكري والجسدي، وهذا ما دفعهم لجعل أحداث اللعبة تتبع الجزء الرئيسي الرابع بعِدة سنوات.
- ألمحت الشركة إلى أن Dante لم يصل إلى حالته دون سبب. وهو ما يتضمن -بعبارةٍ أخرى- تلميحًا إلى أننا قد نشهد الكشف عن الأسباب التي جعلت Dante يمضي في طريقه ذاكَ في Devil May Cry 5 أو ربما في أجزاء لاحقة.
- تخطط Capcom لمشاركة مزيدٍ من المعلومات حول اللعبة في معرض GamesCom 2018 القادم، وإتاحتها للعب هناك كذلك.
- ستتغير الموسيقى في اللعبة بحسب الضربات المتتالية (Combos) التي تقوم بها.
- ترغب الشركة في جعل DMC 5 ذروة ألعاب الأكشن وعلى قمتها في فترة هيسي التاريخية (من 1989 إلى أبريل 2019).
يُذكر أن Devil May Cry 5 ستنطلق في ربيع العام القادم، على PC و PS4 و Xbox One.