أخبار

بعد الدراجة النارية، دانتي سيستخدم قبعته كسلاح في Devil May Cry 5

Devil May Cry 5إحدى الألعاب المنتظرة في العام 2019 هي Devil May Cry 5 فعشاق السلسلة طال انتظارهم لهذا الجزء منها كي يستكملوا مغامرات صائدي الشياطين مع دانتي ونيرو.

في هذا الجزء سيكون هنالك ترسانة متنوعة من الأسلحة من بينها الدراجة النارية التي يمكن لدانتي استخدامها كسلاح عبر قسمها لنصفين يقاتل بهما أعدائه، ولكن يبدو بأن هنالك سلاح آخر غريب سيستخدمه هذا الرجل فاليوم علمنا من كابكوم خلال حدث  Comic-Con بأن دانتي سيستخدم أيضاً قبعته لقتال أعدائه.

تلك القبعة هي قبعة Faust وهو شيطان سابق ظهر في Devil May Cry 4 وفي الجزء الخامس يمكن لدانتي ارتداء القبعة واستعمال قواها الشيطانية التي تستدعي قدرة هجوم قوية، ومن أجل استخدام هذه القبعة على اللاعب جمع Red Orbs.

أيضاً سنشهد عودة سلاح Cerberus من Devil May Cry 3 والذي سيتخذ بهذا الجزء ثلاث أشكال منها سلاح ذو قدرات ثلجية وآخر عبارة عن سلسلة تطلق ما يشبه الرعد، وفي الختام قامت الشركة باستعراض قوى وقدرات Balrog التي سيحصل عليها دانتي والتي تمثل في قدرته على تنفيذ لكمات قوية وتفادي هجوم الأعداء بأسلوب المصارعين.

سيكون اللاعبون على موعد مع مغامرات Devil May Cry 5 في يوم 8 مارس من العام المقبل 2019 والتي ستتاح لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق