أخبار

بعد نجاحات Devil May Cry 5 الكبيرة، كابكوم: “لقد عدنا”

Devil May Cry 5

في السنوات الماضية عانت كابكوم الكثير من التخبطات فكانت تحقق بعض النجاحات مع عناوين معينة وبنفس الوقت تعاني من فشل بإطلاق عناوين أخرى، واستمر هذا حتى إطلاقها  Resident Evil 7 وهنا بدأت مسيرة من النجاحات المتصاعدة.

فرأينا كيف حققت الشركة نجاحات هائلة مع ألعاب Monster Hunter World والتي رشحت لنيل جائزة لعبة العام 2018 لولا أن حصرية بلايستيشن من سانتا مونيكا قد خطفت هذه الجائزة، ثم تابعت الشركة نجاحاتها مع طرح ريميك رائع للعبة Resident Evil 2.

وآخر فصول النجاح كان مع لعبة Devil May Cry 5 الأسطورية التي نالت معدل تقييمات عالي مقارنة بألعاب الشركة السابقة، وهذا دون شك أسعد كابكوم كثيراً وهو ما أعرب عنه رئيس كابكوم أمريكا السيد Kiichiro Urata  الذي نشر تغريدة عبر تويتر يحتفي بها بنجاحاتهم ويقول:

لقد عادت كابكوم

فعلاً النجاحات التي حققتها الشركة بهذه الفترة القصيرة تؤكد بأنها عادت بقوة ونامل أن تستمر بهذا النهج وتقدم ألعاب تلاقي ما يريده اللاعبين عبر الاستماع لأصواتهم.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق