أخبار

Devil May Cry 3 Special Edition ستحتوي على ميزة تغيير أسلوب اللعب على سويتش

بالأمس، شوَّقت شركة Capcom اللاعبين بقولها أن لعبة Devil May Cry 3 Special Edition ستحتوي على «شيءٍ إضافيٍ» للاعبي Nintendo Switch تحديدًا. والآن، يبدو أننا عرفنا بأمر هذا الشيء الإضافي.

وفقًا لما عرضه الموقع الأمريكي من لعبة الذبح والتقطيع المحبوبة هذه، فإن نسخة نينتندو سويتش ستتضمن ميزة “Style Change” التي تمكنك من تغيير أسلوب قتال بطلنا Dante بحريَّة تامَّة وسط المعارك– وهي ميزة تواجدت منذ الجزء الرابع.

ويقول الموقع عن ذلك:

هل ستعطي الأولوية للسرعة أم الدفاع؟ القتال بالسيف أم إطلاق النيران؟ سيمكنك نظام تغيير الأسلوب “Style Change” من تجربة الأكشن من خلال عددٍ من الأساليب الفريدة التي تقدمُ تنوعًا غير مسبوق. ارفع مستوى Styles الخاصة بك وأسلحتك كذلك على النحو الذي تراه مناسبًا، وحدد أسلوب لعبك بنفسك.

يُشار إلى أن Devil May Cry 3 Special Edition ستتوفر على Switch في العشرين من فبراير القادم. وهي بالفعل متاحة على على جميع الأجهزة الأخرى، بما يشمل أجهزة الجيل الفائت.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق