أخبار

[مُحدَث] مطور أنتشارتد 4 متهمٌ بسرقة أحد الأعمال الفنيّة الخاصة بأساسنز كريد!

14

تحديث:

استجابةً لردة الفعل، نشرت شركة نوتي دوج بيانًا قصيرًا وعاجلًا قدمت فيه اعتذارًا لشركة يوبي سوفت وفريق تطوير لعبة Assassin’s Creed ، مؤكدين أنه خطأ مؤسف، لكنهم يتحملون مسؤولية حدوث ذلك، وقاموا بتحديث الفيديو باقتصاص هذا المشهد، ليصبح كالآتي:

محتوى الخبر الأصلي:

شوّقت شركة سوني مُحبيها -قبل عِدة أيام- بإعلانها إطلاق مفاجأة اليوم، وبالفعل، أطلقت الشركة الفيديو التشويقي الخاص بقصة أنتشارتد 4 على يوتيوب، وبالتأكيد شاهده مئات المتابعين، لكن واحدٌ فقط -منهم- تمكن من الإمساك باللص.

هذا ما كتبه Azaïzia Aymar -أحد موظفي استوديو يوبيسوفت مونتريال- في تغريدةٍ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث انتبه إلى أن نوتي دوج استخدمت أحد الأعمال الفنيّة الخاصّة بلعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag في الفيديو التشويقي وتحديدًا في الدقيقة 1:37، كما ترى أدناه:

zxdtmiegm4kfzatkjb00

وبعدها بدقائق، قام الحساب الرسمي للعبة Assassin’s Creed بإعادة نشر تغريدة Aymar، قبل أن يلغي إعادة نشرها بشكل سريع:

Screen_Shot_2016-02-24_at_11.08.20_AM.0

وبالتأكيد انهالت العديد من ردود الأفعال المُتسائلة عن علاقة أنتشارتد بلعبة أساسينز كريد، ونحن بانتظار سوني أو يوبيسوفت للرد على تلك التساؤولات، وحين حدوث ذلك سنقوم بتحديث هذا الخبر، وبإمكانكم المشاركة وإخبارنا عن توقعاتكم بشأن هذا الاقتباس ما إن كان متعمدًا أو محض صُدفة، في التعليقات أدناه.

المصدر (1)

المصدر (2)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق