أخبار

مطور Black Ops 3: طور الزومبي لا حدود له

73f57b8201ed666b5e8b6955bdbcf3ad

تعتبر سلسلة Call of Duty واحدة من اشهر ألعاب التصويب حتى الآن والأجزاء المتلاحقة كل عام ما هي إلا دليل على هذا الأمر، ويعتبر البعض أن طور الزومبي الذي تمت إضافته للسلسلة منذ إطلاق جزء Call of Duty: World At War ساهم بزيادة شعبيتها بفضل التجربة الجديدة التي أضفاها على ألعاب التصويب.

حتى أن البعض شكك آنذاك بنجاح هذه التجربة إلا أن هذا الطور سرعان ما اثبت ذاته حتى بدأ البعض يتساءل إن كنا سنرى لعبة خاصة به، هذا التساؤل تم نقله إلى Jason Blundell أحد أعضاء فريق Treyarch الذي قدم لنا العام الماضي Black Ops 3 خلال إحدى المقابلات الصحفية التي أُجريت معه مؤخراً حيث أجاب عن سؤال إلى أين ممكن أن يأخذنا الفريق في مغامرة الزومبي المقبلة بالقول:

في هذه النقطة كل ما أراه عبارة عن نجوم متلألأة وهي عبارة عن بضعة أسئلة مثل إلى أين نريد ان نذهب بهذا الأمر؟ كيف نقوم بذلك؟ إن هذا الأمر قد يبدو منطقياً كوحدة مترابطة فيمكنك أن تختار أي مسار والانتقال به إلى أمر جديد، وأعتقد بأن ذلك الشيء سيكون هنالك الكثير من الحماس حوله، فطور الزومبي لا حدود له.

وفي نفس المقابلة استرجع Blundell ذكرياتهم الأولى عندما تقدموا لشركة Activision بفكرة وضع طور زومبي بسلسلة  Call of Duty  حيث ذكر بأن مسؤولي الشركة بالرغم من انهم كانوا متحمسين لما رآوه في هذا الطور إلا انهم كانوا قلقين حياله لناحية تشتيت اللاعبين عن محور اللعبة الرئيسي لذلك وافقوا على إضافته من دون القيام بتسويقه أو الحديث عنه.

إن تلك الصفقة كانت مثيرة للاهتمام بحد ذاتها، حيث قال لنا Activision “حسناً يمكنكم إدراج هذا الطور باللعبة ولكن لا تقوموا بالحديث عنه، نحن لن نقوم بالترويج له وتسويقه” كانوا يريدون أن يضعوه في اللعبة ورؤية نتائج ذلك عند إطلاقها.

كيف ترى مستقبل طور الزومبي بألعاب  Call of Duty؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق