أخبار

مطور Hellblade: سنقدم لعبة بجودة الألعاب الضخمة لكن بسعر وحجم أقل

Hellblade

يعمل حالياً فريق التطوير Ninja Theory الذي قدم لنا سابقاً ألعاب مثل  Heavenly Sword وEnslaved: Odyssey على لعبة الأكشن الجديدة Hellblade لجهازي بلايستيشن 4 والحاسب.

المميز في هذا العنوان هو أن الفريق يسعى خلاله لتقديم أول عنوان ذو ميزانية ضخمة (AAA) من تطوير فريق تطوير صغير مستقل، واليوم أعاد فريق التطوير في مقابلة أجريت مع Tameem Antoniades مخرج اللعبة الإبداعي للتأكيد على أنهم بهذه اللعبة يريدون المزج بين روح ألعاب الأندي مع جودة ألعاب AAA.

كما تحدث تميم عن توجهاتهم في هذه اللعبة والجمهور المستهدف خلالها حيث أنهم سيعمدون لتقديم لعبة ذات جودة عالية مع تخفيض سعرها وحجمها فقال:

أعتقد أننا الآن بصدد رؤية ثورة في عالم تطوير ألعاب الأندي (من مطورين مستقلين)، أعتقد بأننا بحال تمكنا من كسر سعر الألعاب وقمنا بتقديم الألعاب بسعر أرخص للاعب مع تمكننا من تخفيض تكاليف عملية التطوير فإنه سيكون بمقدورنا أن نقدم لعبة بجودة الألعاب الضخمة AAA ولكن مع سعر أرخص.

واحدة من الأمور التي كنت أطرحها سابقاً عن Hellblade هي ماذا لو كنا نستطيع تقديم لعبة بجودة الألعاب الضخمة AAA ولكن بنصف حجمها ونصف سعرها، أيمكننا اتخاذ هذه المجازفة؟ مع تطبيق هذا الأمر لن يكون علينا أن نبيع 2 – 3 مليون نسخة، يمكننا التوجه لفئة معينة من اللاعبين وبالنسبة لهذه اللعبة نحن نتوجه إلى محبي القصص العميقة وخوض المغامرات بالألعاب.

من الجدير بالذكر أن لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice قادمة هذا العام لجهازي بلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق