أخبار

مطورو Horizon و God of War يحتفون بإطلاق لعبة Spider-Man

Spider-Manأطلقت سوني أخيراً لعبة Spider-Man لملاك جهازها بلايستيشن 4 تلك اللعبة التي حازت على تقييمات مرتفعة للغاية من قبل النقاد والمواقع الالكترونية وتفوقت على جميع ألعاب الرجل العنكبوت التي صدرت سابقاً بهذه الناحية.

ونظراً للشعبية التي حظت بها هذه اللعبة بدأ منذ يوم أمس العديد من فرق التطوير بإرسال المباركات لفريق Insomniac Games على إطلاقهم لهذه اللعبة وكان بينهم فريق Santa Monica مطور  God of Warالذي نشر تغريدة تحوي صورة لأبطال لعبته مع الرجل العنكبوت.

كذلك فعل Guerrilla Games الذي سارع لتهنئة Insomniac على إنجازهم بهذه اللعبة ونشر صورة تجمع ألوي بطلة Horizon مع الرجل العنكبوت وكذلك كريتوس وابنه أتريوس.

المباركات لم تقتصر على فرق سوني بل حتى منافسيها سارعوا للتهنئة منهم لاري هيرب مسؤول قسم اكسبوكس لايف الذي بارك لاستوديو Insomniac على إطلاق سبايدر مان وكشف بأنه يتطلع بشدة لتجربة اللعبة.

هذا وكانت لعبة Spider-Man قد حازت على تقييم “لعبة ممتازة” من قبلنا وهذه زبدة تجربتنا لها:

لعبة محبوكة بتحكمها ولعبها ومسلية للغاية وإن لم تقدم الجديد، يميزها سهولة وسلاسة الحركة والتنقل ومتعة القتال وإن كان بسيطًا، مع رسوم وقصة مناسبين.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق