أخبار

مطور ريماستر Crash Bandicoot يقر بزيادة صعوبتها مقارنة بالنسخة الأصلية

Crash Bandicoot

منذ فترة نشرنا خبر عن شكوى اللاعبين من زيادة صعوبة ريماستر Crash Bandicoot مع تفسير البعض لسبب هذا الأمر.

اليوم وفي أول رد رسمي من مطور اللعبة فريق Vicarious Visions أقر بالفعل بأن  Crash Bandicoot N.Sane Trilogy أصعب من الألعاب الأصلية لناحية القفز والهبوط.

حيث صرح Kevin Kelly من أكتيفجن عبر المدونة الرسمية قائلاً:

هنالك بعض الاختلافات في لعبة Crash Bandicoot أبرزها هو أنك تسقط بسرعة أكبر فور الضغط على زر X وذلك يحدث بوتيرة أسرع مما عهدناه باللعبة الأولى الأصلية.

كما اعترف Kelly بأن طريقة تصميم المجسمات للشخصيات بمجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy اختلف عن الألعاب الأصلية وهو أمر كان بعض اللاعبين قد ذكروا بأنه السبب وراء صعوبة القفز لاعتماد المطور على تصميم المجسمات بشكل كبسولة بحواف دائرية، Kelly لم يؤكد هذا الشيء لكنه ذكر بأن بعض القفزات باللعبة باتت تحتاج دقة أكبر لتنفيذها.

المطور قدم نصيحة للاعبين الجدد بأن يقوموا أولا بلعب الجزء الثاني والثالث من هذه المجموعة ثم يعودون للعب الجزء الأول الذي يعتبر الأكثر صعوبة وأضاف:

لعب اللعبة الأولى بات يحتاج دقة أكبر الأمر الذي يجعل من تجربة اللعب محتلفة نوعاً ما، بالأخص إذا ما كنت لاعب جديد أنصحك بالبدء بلعب الجزء الثاني والثالث من ثم تعود لتجربة اللعبة الأولى بعد أن تكون قد احترفت اللعب أكثر.

بالنسبة لهؤلاء الذين لعبوا الألعاب الأصلية فإن إعادة تعلم ألعابنا ربما تمثل تحديات إضافية لم يكونوا يتوقعونها ولكن نحن واثقين من أنكم ستكونون بقدر هذا التحدي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق