أخبار

Deus Ex: Mankind Divided ستعمل بسرعة 30 إطار في الثانية

2

خلال أحد ردود السيد Jean-François Dugas مخرج لعبة Deus Ex: Mankind Divided المطورة من قبل إستوديو Eidos Montreal عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي تويتر ذكر أن لعبته القادمة ستعمل بثبات 30 إطار في الثانية لنسخ الأجهزة المنزلية للجيل الجديد اكسبوكس ون و بلايستيشن 4.

كما علق حول نسخة PC قائلا أن استوديو Nixxes Software الذي تربطه علاقة كبيرة مع استوديو Square Enix الناشر سيمسك زمام الأمور في عملية نقل اللعبة إلى أجهزة PC، والاستوديو لديه ماضي طويل في عمليات النقل لأجهزة PC مثل ألعاب Hitman: Absolution، Thief، و أخيرا Deus Ex: Human Revolution.

أصبحت Deus Ex: Mankind Divided ضمن قائمة الألعاب التي فشلت للوصول إلى ثبات 60 إطار في الثانية مثل ألعاب  Assassin’s Creed Unity، The Evil Within، Destiny، وأخيرا Uncharted 4 التي أعلن أن طور القصة سيكون بثبات 30 إطار في الثانية، في المقابل كانت لعبة Halo 5: Guardians قريبة من دخول القائمة لولا تضحية استوديو 343 Industries المطور بطور إنقسام الشاشة ليتمكن من دعم 60 إطار في الثانية للعبة بشكل كامل.

هل تستطيع سوني ومايكروسوفت من تجاوز مشكلة تقليص عدد الإطارات في المستقبل؟ أم يجب الإنتظار حتى الجيل القادم من الأجهزة المنزلية؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق