أخبار

Deus Ex: Mankind Divided أبرز الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass قريبا


تواصل مايكروسوفت دعمها لخدمة Xbox Game Pass بالمزيد من العناوين كل فترة زمنية قصيرة لضمان الوصول لقاعدة جماهيرية أضخم، خاصة في ظل وجود تقارير عديدة تتحدث عن توسيع نطاق الخدمة لتشمل أجهزة آخرى في الفترة المقبلة، واليوم تم الإعلان عن مجموعة من الألعاب القادمة للخدمة في الفترة المقبلة أبرزها Deus Ex: Mankind Divided.
 
تقرير Gaminbolt أوضح وجود 6 ألعاب جديدة من المقرر إطلاقها في الفترة المقبلة، وتأتي في صدارة المشهد لعبة الأر بي جي Deus Ex: Mankind Divided الصادرة عام 2016 والتي قدمت أسلوب لعب مميز وقيمة كبيرة لإعادة خوض الأحداث رغم تعرضها لبعض الانتقادات بسبب نهايتها، أما من يبحث عن عن لعبة مغامرات بأحداث لا تنسى فيمكنه التطرق للعبة What Remains of Edith Finch والتي توفر قصة مؤثرة ومواقف درامية تخدم الأحداث بشكل ممتاز.
 
لعبة الأر بي جي المعتمدة على الإختيارات Vampyr تأتي ضمن العناوين الجديدة لخدمة Game Pass جنبا إلى جنب مع Marvel vs Capcom Infinite المخصصة لمحبي الألعاب القتالية والأبطال الخارقين في نفس الوقت، أما Operencia: The Stolen Sun فتصدر في 29 مارس القادم وتتاح للخدمة فور إطلاقها بالأسواق مباشرة، أما العنوان السادس والأخيرة فهو The Walking Dead: Michonne.

ألعاب Deus Ex: Mankind Divided و What Remains of Edith Finch تتوافر عبر خدمة Game Pass غدا، أما The Walking Dead: Michonne و Vampyr في 28 مارس بينما تصدر Marvel vs Capcom Infinite في الأول من أبريل.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق