أثناء التغطية اليحة لمؤتمر سوني بحدث E3 2016، تحدث “ديفيد كيدج” المخرج الإبداعي في استوديو Quantic Dream عن لعبة تفاصيل ومعلومات جديدة بخصوص Detroit: Become Human ، اليوم.
وهذا أبرز ما جاء على لسانه:
- سيتخذ اللاعب دور الإنسان الآلي فقط، وفيها يكونون هم الأخيار، ويكون البشر هم الأشرار.
- شخصيتي “كارا” و “كونور” الذين ظهرا في العرض التشويقي سيكونان قابلان للعب، وربما يتواجد المزيد.
- يبني اللاعب قصته من خلال تصرفاته وخياراته.
- يمكن أن تموت جميع الشخصيات، لكن ليس هناك انتهاء للعبة، وإن كنت لا تولي اهتمامًا كافيًا لأحد الشخصيات أو اتخذت قرارات كثيرة سيئة، ستفقد واحدًا من شخصياتك.
- وفقًا لكيدج، استوديو Quantic Dream كان محظوظًا بالتعاون مع سوني.
- يُفضِل العاملون في Quantic Dream العمل على تطوير المحركات، وفي كل لعبة يتم استخدام محرك مختلف، هناك عدد قليل من الاستوديوهات في العالم تقوم بذلك؛ “لأن ذلك ربما يعتبر جنونًا”.
- تستخدم اللعبة كاميرا واقعية، وهو ما يعني أن عدسات الكاميرا مستوحاة من أساسات وبصريات حقيقية.
- واجهة اللعبة هي أكثر من تقليدية مقارنةً بلعبتي Beyond: Two Souls و Heavy Rain ، وهكذا أرادها الفريق، أن تكون بسيطة جدًا وكلاسيكية.
- اللعبة ليست مجرد سلسلة من المشاهد السينمائية (Cutscenes) ، بل ستتحكم في الشخصيات وتتفاعل مع البيئة.
- يعتبر كيدج أحد محبي لعبة The Last Guardian المنتظرة بسبب حبه لمبتكرها.