أخبار

مخرج Detroit: المطورون يفضلون تقديم تتبع الضوء بدقة 1080p

يوم أمس أثار مخرج Detroit ديفد كيج الجدل عندما تحدث علناً عن انتقاده لوجود جهاز Xbox Series S معتبراً بأنه مربك للاعبين والمطورين، اليوم عاد من جديد بتصريحات تلخص رؤيته للجيل القادم والرسوم التي يمكن أن نتوقعها منه.

حيث تحدث لموقع wccftech عن اعتقاده بأن المعركة المقبلة ستتمحور حول الإصاءة أكثر من عدد المضلعات والدقة. وقال بأنه بالماضي كان المطور يهتم بمسألة زيادة عدد المضلعات من ثم بات الاهتمام بالدقة أما مع الجيل المقبل فالمطورون يدركون بأن الإضاءة هي من ستحدث الفرق لذا الكثير من المطورين سيفضلون تقديم إضاءة تتبع الأشعة بدقّة عرض 1080p على تقديم 4K بمستوى محدود من الإضاءة.

كما كشف كيج بالمقابلة بأنهم يعملون حالياً على تصميم محرك تطوير جديد وأهم العناصر التي يركزون عليها بتصميمه هي تتبع الأشعة، الإضاءة الواقعية و الانعكاسات، الشادرز المعقدة، المؤثرات المتقدمة و علاج الصور المُتقدم.

وختم كيج بالقول بأنه طبعاً سيكون هناك مزايا أخرى بات بإمكان المطور تقديمها بفضل قوة الجيل الجديد مثل تطوير الذكاء الاصطناعي والفيزيائية وتدمير البيئات الديناميكي ومزايا جديدة في الأنيميشن.

فريق Quantic Dream كان قد أطلق ألعابه مؤخراً على Steam وبدون حماية Denuvo بعد أن كشف في فبراير الماضي عن مخططاته لنشر ألعابه بنفسه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق