أخبار

سوني تؤكد: Detroit لن تعمل بدقة 4k حقيقية على PS4 Pro

Detroit: Become Humanفي شهر مايو المقبل ستقوم سوني بطرح حصرية جديدة من حصرياتها لهذا العام 2018 على بلايستيشن 4 وهي لعبة Detroit للمطور Quantic Dream الذي طالما عودنا على تقديم ألعاب سينمائية تفاعلية بجودة رسومية عالية.

هذا جعل البعض يتساءل كيف سيكون أداء اللعبة على الجهاز المطور PS4 Pro، هذا السؤال تم توجيهه لمخرج اللعبة الفني Christophe Brusseaux خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً وذكر فيها بأن لعبة Detroit: Become Human ستعمل على بلايستيشن 4 برو بدقة 4k حقيقية وبذلك تكون أولى حصريات بلايستيشن 4 التي تعمل بوضوح 4K حقيقي على البرو، الأمر الذي أثار موجة من الجدل والاستغراب لا سيما وأن فريق Quantic Dream  كان قد ذكر سابقاً بأن لعبته لن تدعم دقة 4k حقيقية.

ويبدو بأنه بالفعل كان هنالك لغط في نقل المعلومة بالمقابلة حيث أكدت سوني اليوم بأن لعبتها  Detroit: Become Human  لن تعمل بدقة 4k حقيقية على بلايستيشن 4 برو بل ستستخدم تقنية رفع الدقة Checkerboard من أجل عرض الصور بدقة 4k مرفوعة مثلها مثل ألعاب Horizon Zero Dawn و  God of War والتي لاقت على أي حال استحسان لناحية ما تقدمه من رسوم رائعة على ذلك الجهاز.

هذا ونذكر بأن لعبة Detroit: Become Human  قادمة في 25 مايو على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق