استكمالًا للإعلان، شارك استوديو “كوانتيك دريم” اللاعبين ببعض المعلومات الجديدة الخاصَّة بلعبة Detroit: Become Human، وبإمكانك التعرف عليها بالأسفل:
- يعتبر أسلوب لعب Detroit عاديٌ جدًا كباقي الألعاب، لكن اللاعب سيتفاعل مع البيئة، وسيبدأ باتخاذ قرارات حسب رغبته، فالقصة تُحكَى على أساس اختيارتك وأسلوب لعبك.
- طموح فريق التطوير يتلخص في جعل Detroit: Become Human اللعبة الأكثر “انحناءً” على الإطلاق، وهنا يقصد إنحناء وتغير مسارات الأحداث وفقًا لقرارات اللاعبين.
- سيتمكن اللاعب من التحكم بشخصيات مختلفة ورؤية القصة من وجهات نظر مختلفة، فضلًا عن كون اللعبة ستحتوي على رحلات مختلفة، والتي من شأنها إحضار نهايات مختلفة ونتائج مختلفة أيضًا.
- المشهد الذي عُرِضَ في E3 ، هو المشهد الافتتاحي للعبة، وهو يمتكل 6 نهايات مختلفة، ولها عواقب كبيرة على ما تبقى من أحداث اللعبة.
- يمكن التأثير على النتائج من طريقتين مختلفتين، إما عن طريق أسلوب اللعب، او التحدث للناس واتخاذ قرارات.
- تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب، حين يحل الإنسان الآلي (الروبوت) محل البشر في الكثير من المهام والوظائف، وحينها يتواجدون بكثرة أيضًا، حتى أن عددهم يتجاوز المليون في أنحاء البلاد، لكن بعض الروبوتات ستجد نفسها مليئة بالمشاعر وذلك بدلًا من أن لا تشعر بشيء وبدأت بالخروج عن ما بُرمِجت عليه، وهنا تأتي مهمة الشخص الذي رأيناه اليوم، فهو يدعى Connor، وهو صياد منحرف، يرغب في اصطياد تلك الروبوتات التي تخرج عن البروتوكلات الملحقة بها.
يُشار إلى أن Detroit: Become Human من المتوقع أن تصدر العام المُقبل، حصريًا على بلايستيشن 4.