أخبار

ستحتاج 25-30 ساعة من أجل إنهاء لعبة Detroit: نحو الإنسانية

Detroit: Become Humanقبل أيام أعلن فريق Quantic Dream أن لعبته Detroit: Become Human أو كما تعرف بنسختها العربية Detroit: نحو الإنسانية تم الانتهاء من عملية تطويرها وباتت جاهزة للإطلاق، وبتلك المناسبة تم الكشف عن نسخة تجريبية مجانية متاحة الآن للاعبي بلايستيشن 4.

تلك اللعبة مثلها مثل باقي ألعاب الاستوديو ستقدم تجربة سينمائية تفاعلية تحوي خيارات متعددة ومتشعبة تحدد مصير الشخصيات وهنا يخطر ببال الجميع سؤال عن عدد الساعات التي قد يحتاجها المرء لإنهاء اللعبة، Guillaume de Fondamiere من فريق Quantic Dream كان حاضراً للإجابة فأوضح بأن عدد ساعات اللعب قد يتراوح بين 25 و 30 ساعة لعب من أجل إنهاء مغامرات Detroit: نحو الإنسانية.

وأضاف Guillaume بأن عدد الساعات سيختلف تبعاً لنمط اللعب لكل لاعب وطبعاً هذا للوصول لنهاية واحدة، علماً أن لهذه اللعبة نهايات مختلفة بحسب الاختيارات وسيتم بعد انتهاء كل فصل عرض مجموعة من المشاهد التي توضح الطرق المختلفة التي يمكن سلكها لإنهاء المهمة.

هذا ونذكر بأن لعبة Detroit قادمة في 25 مايو المقبل على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق