الرئيسية / أخبار / مغامرات Detective Pikachu قادمة رسميًا للغرب في مارس مع محتوى إضافي

مغامرات Detective Pikachu قادمة رسميًا للغرب في مارس مع محتوى إضافي

Detective Pikachu

تصديقًا على تقييم المجلس الأوروبي الحاصل في ديسمبر الفائت، لعبة Detective Pikachu في طريقها للغرب، وستتوفر تحديدًا في الثالث والعشرين من مارس القادم، لجهاز نينتندو 3DS.

واستشفينا ذلك من خلال إعلان The Pokemon Company الذي نشرته اليوم، والذي تضمن أيضًا الإعلان عن Amiibo خاص بلعبة الأكشن والمغامرات والتحقيق هذه -يمكنك إلقاء نظرة عليه أعلاه- والذي سيخوّل اللاعبين من عرض جميع مقاطع الفيديو من الفصول التي أنهوها، وحتى المقاطع التي فوّتوها.

ولمن لا يعرف شيئًا عن هذه اللعبة، يتعاون محبوب الجميع “بيكاتشو” مع رفيقه البشري “تيم جودمان” في حل الجرائم وكشف ملابسات اختفاء والد “تيم” نفسه.

وستشتمل النسخة الغربية على جميع فصول قصة الإصدار اليابانية، مع محتوى إضافي جديد يشمل أماكنًا جديدةً للاستكشاف. علاوةً على ذلك، ستحتوي اللعبة على طور Easy Mode لأولئك اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على بعض التلميحات التي تدُلُّهم على الاتجاه الصحيح وتساعدهم خلال اللعب.

أخيرًا وفي نفس اليوم، أعلنت نينتندو عن إطلاق إصدارٍ جديدٍ من جهاز New Nintendo 2DS XL مصحوبٍ بتصميمٍ خاصٍّ بشخصية Pikachu مقابل 159.99 دولارًأ امريكيًا.

فيديو الإعلان عن اللعبة :

المصدر

شاهد أيضاً

Xbox Game Pass

قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر مايو 2018.. وتخفيضٌ مذهل

كشفت شركة Microsoft النِّقَابَ عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى مكتبة خدمة Xbox Game ...