أخبار

مع عرض مترجم للعربية، تفاصيل البيتا المغلقة للعبة For Honor

For Honor

كشفت يوبيسوفت تفاصيل البيتا المغلقة للعبة For Honor عبر بيانٍ رسميٍ، اليوم.

وفقًا لما جاء في البيان، فإن النسخة التجريبية المغلقة ستمد في الفترة ما بين السادس والعشرين وحتى التاسع والعشرين من يناير الجاري، على الثلاث أنظمة؛ مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. ستشمل هذه النسخة توفُّر محتوى لعب جماعي جديد، وخرائط جديدة، وحتى أبطال جدد.

سيكون بإمكان اللاعبين خلال البيتا المغلقة اكتشاف أي نوع من المحاربين هم، وذلك عبر الاختيار من بين 9 من أصل 12 بطلًا مختلفًا من الفصائل الثلاث في For Honor، وهم: الفرسان الجريئون والفايكنج الوحشيون والساموراي الغامضون.

87

يتفرد كل بطل بأسلوب لعبِهِ ومجموعة دروعهِ وأسلحتهِ ومهاراتهِ وطريقة تقدمهِ الخاصَّة. ويواجه اللاعبون بعضهم البعض في 3 من أصل 5 أطوار لعب سريعة الوتيرة مليئة بالحماس، وهي: Dominion 4v4 و Brawl 2v2 و Duel 1v1، مع ثلاث خرائط جديدة كليًا.

أخيرًا وليس آخرًا، سيتمكن المشاركون في البيتا المغلقة من تجربة ’حرب الفصائل‘ للمرة الأولى، وهي شيء أشبه باللعبة التعريفية (Meta-Game) المتواصلة عبر مختلف الأجهزة، والتي تغطي تجربة الطور الجماعي بأكملها في For Honor وتحاكي الصراع الهائل بين الفرسان والفايكنج والساموراي.

علاوة على ذلك، أطلقت الشركة الفرنسية موقع SCARS، وهو موقع تفاعلي جديد يمكن للاعبين من خلاله معرفة المزيد من التفاصيل والقصص عن شخصيات For Honor. أكمل التجربة برُمتِها، وستخوَّل من الحصول على رمز (Code) للمشاركة في البيتا المغلقة مباشرةً.

يمكن للاعبين التسجيل للحصول على فرصة للمشاركة في البيتا المغلقة عبر الموقع، ولا تنسَ زيارة صفحة Scars.

يُشار إلى أن For Honor ستصدر في الرابع عشر من فبراير المُقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق