أخبار

أولى التفاصيل حول Destruction AllStars – الشخصيات والقدرات وغيرها

من ضمن ألعاب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 هناك لعبة Destruction AllStars التي لم تكشف سوني عنها الكثير خلال استعراضها الأول. لكن الآن مع اقتراب الطرح بالشهر المقبل تحدثت عنها أكثر عبر مدونة بلايستيشن.

حيث تم ذكر أننا في بداية اللعبة سنختار بين مجموعة من السيارات وننطلق بالحلبة بصراع بيننا وبين الآخرين يحبث تصطدم السيارات ببعضها البعض وتتحطم. وحتى بعد ذلك يمكن للاعب التحكم بشخصيته باللعبة جعلها تخرج من السيارة لتخوض الاشتباكات اليدوية.

هناك 16 شخصية في هذه اللعبة لكل منها تاريخها الخاص بها حيث نتعرف على قصتها من خلال عروض سينمائية. بأرض الحلبة يمكن للشخصية أن تستخدم مهارات الباركور بالتنقل وتجمع العناصر وكذلك تنصب الأفخاخ لباقي اللاعبين، كما يمكنك أن تسرق سيارة الخصم.

Destruction AllStars

ولكل شخصية من الشخصيات قدراتها الخاصة مثلاً شخصية Ultimo Barricado يمكنها أن تكون محمية ضد التعرض للأذى لفترة من الوقت، و Lupita يمكن أن تترك وارئها أثر من النار. كذلك السيارات تمتلك كل منها أسلحة تخصها سواء إطلاق الصواريخ أو إخراج سيف لضرب الخصوم أو سيارة تتمتع بوجود درع يحميها والكثير من الأسلحة والمعدات الأخرى.

أعتقد بأننا أمام نسخة مطورة عن سلسلة تويستد ميتال العريقة هنا فما هي توقعاتكم لهذه اللعبة؟ وأذكركم بأن هذه اللعبة ستتاح مع إطلاق بلايستيشن 5 بالأسواق الأمريكية وبعض الأسواق الأخرى في 12 نوفمبر المقبل ومن ثم بباقي دول العالم في 19 نوفمبر بينها السعودية وبأسعار 1839 و 2299 ريال أما هذه اللعبة فسوف تتاح بسعر 70 دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق