أخبار

تدمير لا نهائي للأعداء في العرض الجديد للعبة Mighty No. 9

Mighty No. 9
أطلق مطور لعبة Mighty No. 9 فيديو جديد للعبتهِ، يستعرضُ فيه إسلوب اللعب، عبر مقالةٍ نشرها على مدونة بلايستيشن الرسميّة، اليوم.

ويُركِز الفيديو، الذي يمتدُ لما يقرُب الدقيقتين، على مميزات اللعبة، وأطوارها الجديدة، مثل طور (Boss Rush) و طور التحدي (Challenge) الذي بإمكانك فيه مجابهة مستوياتٍ مختلفة من التحديات، واستعراض قُدراتك الخاصّة به، بجانب أصعب الأطوار الذي يحمل اسم (Maniac) والذي تلعبهُ على مسؤوليتك الخاصّة، كما أشار المطور.

كما يُلقي الفيديو الضوء على الطور التعاوني للاعب المتعدد في أطوار (Challenge) و (Online Race Battle) ، والذي بإمكانك فيهما استخدام قدرات فريدة من نوّعها لهزم الأعداء، وإنهاء المستويات بأسرع وقتٍ ممكن.

وأخيرًا، أكّد المطور أن Mighty No. 9 ستكون حاضرةً في حدث PlayStation Experience القادم، الذي سيُعقَد في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، في مطلع ديسمبر ذاك.

بالتأكيد، الفيديو متوفر للمعاينة أدناه، لكن تذكر أن Mighty No. 9 ستصدرُ في التاسع من شهر فبراير، من العام المُقبل، على أجهزة بلايستيشن 4، بلايستيشن 3، بلايستيشن فيتا، إكسبوكس ون، إكسبوكس 360، ننتيندو وي يو، ننتيندو ثري دي إس، ماك أو إس، لينكس، و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق