أخبار

عملة ديستني الفضية هي أكثر الإضافات مبيعاً بمتجر بلايسيتشن

2950694-destiny1

يبدو أن لاعبي ديستني ينفقون بسخاء لشراء العملة الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً للعبة والتي تدعى Silver وذلك لشراء الرقصات والحركات الإيمائية (emotes) الجديدة، هذا ما كشفته لنا مجلة Game Informer حيث كشفت في تقرير لها عن أكثر الإضافات مبيعاً عبر متجر بلايستيشن.

فقد احتلت عملة ديستني Silver قائمة أفضل الإضافات مدفوعة الثمن (add-ons) مبيعاً بمتجر بلايستيشن، وقد أشار التقرير أن حزمة عملة  Silver ذات 10 دولار (حوالي 37.5 ريال) هي الأكثر رواجاً والتي تتضمن 1,100 قطعة من عملة Silver، تليها حزمة عملة  Silver ذات 20 دولار (حوالي 75 ريال) والتي تمنح اللاعبين 2,300 قطعة من عملة Silver, وأيضاً حزمة 500 قطعة من عملة Silver مقابل $5 حوالي 19 ريال.

وقد تمكنت إضافات ديستني مدفوعة الثمن من احتلال مراكز متقدمة ضمن المراتب الخمسة الأولى بالقائمة فقد جاء المحتوى الإضافي للعبة ديستني  The Taken King في المرتبة الأولى تلته عملات ديستني، في حين أن الإضافة الوحيدة التي لا تتبع للعبة ديستني والتي استطاعت احتلال مركز في أفضل 5 إضافات مبيعاً بمتجر بلايستيشن هي اشتراك season pass لعبة  Minecraft: Story Mode التي جاءت بالمركز الرابع.

هذا وكان المحلل الاقتصادي Doug Creutz من شركة Cowen & Company قد أشار في تقرير سابق له أنه يتوقع بأن تساهم عملة Silver الخاصة بلعبة ديستني بأرباح تصل إى مئات ملاييين الدولارات لشركة  Activision.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق