مطور Destiny يحظر أجهزة اللاعبين الاكثر غشاً في اللعبة

في أواخر شهر أكتوبر الماضي توعد فريق بنجي بمحاسبة الغشاشين في لعبة Destiny وذلك بعد أن تعالت أصوات اللاعبين المحتجين ضد حالات غش انتشرت بكثرة في اللعبة لاسيما بطور Trials of Osiris.

وبحسب اللاعبين فإن هؤلاء الغشاشين يستخدمون أسلوب هجمات DDoS عبر ارسالهم أطنان من رسائل شبكة بلايستيشن بشكل قد يؤدي إلى قطع الاتصال عن منافسيهم باللعبة عبر إغراق الشبكة بالكثير من البيانات بوقت واحد.

واليوم كشف فريق بنجي عن تطبيقه سياسة صارمة بحق الغشاشين فالعقوبة قد تصل إلى حد حظر جهاز اللاعب الذي سبق وأن تم حظر حسابه أو تقييده باللعبة وعاد وكرر استخدام وسائل الغش، هذا بحسب المدونة التي نشرها Chris Shannon مدير مجتمع اللاعبين بالفريق.

حيث ذكر Shannon أن بنجي سيتبع سياسة عقوبات متدرجة بحق الغشاشين حيث سيتم بداية تطبيق تقييد لنشاط اللاعب باللعبة أي أنه سيمنع من المشاركة في نشاطات اللعبة مثل Trials of Osiris أو Iron Banner لفترة قصيرة، وفي حالات الغش الأكثر تطوراً مثل استخدام أدوات أو برامج للغش سيتم معاقبة الغشاش بحظر حسابه مؤقتاً بحيث يمنع من لعب اللعبة لمدة أسبوع أو أسبوعين.

ولكن إذا لاحظ الفريق بأن هنالك شخص ما تلقى بالسابق إشعار بتقييد حسابه أو حظره فسيعمد الفريق إلى تطبيق حظر دائم لحساب هذا اللاعب عبر شبكة اكسبوكس لايف أو بلايستيشن، وبحال وجد الفريق أن هنالك جهاز معين يتم استخدامه دائماً من قبل اللاعبين في الغش فسيتم حظر الجهاز بشكل كلي.

وفي أخبار أخرى متعلقة بلعبة Destiny فإن فريق بنجي ألمح إلى أنه سيتوجه في شهر ديسمبر المقبل إلى مدينة Anaheim ، هذا الامر جعل البعض يشير إلى أن الفريق قد يقوم بالكشف عن لعبة Destiny 2 في حدث  PlayStation Experience الذي سيقام في تلك المدينة بالفترة مابين 3 و4 ديسمبر.

المصدر

Disqus Comments Loading...