تأجيل مهمات طور Trials of Osiris في ديستني بسبب وجود ثغرة

لاعبين ديستني اكتشفوا ثغرة في اللعبة تجعل الضربة الخارقة لشخصية هنتر(Hunter) لانهائية! وهذا الشيء جعل مطور اللعبة بنجي يتراجع حول اطلاق حدث ترايلز اوف اوسايرس (Trials of Osiris) اليوم.

وضح ستديو بنجي انهم يعملون على اصلاح هذه الثغرة في اسرع وقت، ثم بعد اصلاحها سيتم اطلاق الفعالية بشكل طبيعي، و ايضاً وضح الاستديو انهم اضطروا للتأجيل بحيث ستصبح المنافسة غير عادلة في حال تم اطلاق الفعالية بوجود هذه الثغرة.

الثغرة تحدث عند ارتداء اللاعب لخوذة خاصة بشخصية هنتر اسمها Graviton Forfeit و وضع خاصية Quiver في الضربة الخارقة بحيث تسمح لك بإطلاق ثلاثة اسهم مختلفة، المقطع سيوضح لك كيفية تفعيل الثغرة.

height=380

كتب المطور بنجي في موقعه الخاص: “اتضح لنا انه توجد ثغرة مزعجة ستقلل المنافسة في ترايلز اوف اواسيرس بكل تأكيد، سنلغي هذه الثغرة قبل افتتاح فعالية ترايلز اوف اوسايرس، نحن نعمل على اصلاح المشكلة في اسرع وقت ممكن”

ايضاً كتب المطور: “عندما نحل المشكلة سنعلن بشكل رسمي عن موعد افتتاح فعالية ترايلز اوف اوسايرس، نتنمى ان تستوعبوا بمدى الضرر الذي سيحدث عند اطلاق الفعالية بالوضع الحالي بحيث ان اللعب سيكون غير عادل”

شيء غريب حدوث هذه المشكلة و هي ضربة لم تكن بالحسبان للمطور. ننتظر اعلانه القادم عن موعد اطلاق الفعالية، كنت متحمس ان العبها اليوم لكن واضح ان بنجي يريدون غير ذلك 🙂

المصدر

Disqus Comments Loading...