أخبار

ازدحام على سيرفرات Destiny: Rise of Iron وعليك انتظار دورك للعبها

destiny_rise_of_iron

أصدر اليوم فريق التطوير Bungie إضافة Destiny: Rise of Iron ولكن يبدوأن الرياح لم تجري بما تشتهيه سفن عشاق اللعبة حيث بدأ العديد من اللاعبين بنشر شكاوى تفيد بعدم قدرتهم على الاتصال بسيرفرات ديستني من أجل لعب Destiny: Rise of Iron.

هذه المشاكل يبدو أن السبب ورائها هو اندفاع أعداد كبيرة من عشاق اللعبة للعب هذه الإضافة مما سبب ضغط على السيرفرات ولقد اعترف فريق التطوير Bungie بحدوث مشاكل في الاتصال وعلى جميع الأجهزة ووعد اللاعبين بانه سيعمل على إصلاحها بأسرع وقت.

ولكنه وكحل مؤقت قرر أن ينظم اللاعبين ضمن صفوف من أجل تجربة الإضافة حيث تفاجئ اللاعبون بظهور رسالة تذكر بان سيرفر اللعبة قد بلغ الحد الأقصى لعدد اللاعبين الذي يمكن للسيرفر أن يستوعبه وبالتالي فعلى اللاعب الانتظار في الصف حتى يأتي دوره للعب الإضافة.

هذا ونذكر بأن إضافة Destiny: Rise of Iron ستجري أحداثها في منطقة جديدة وهي The Plaguelands وهي تقع تحديدًا خلف حائط Earth’s Cosmodrome، وستشهد تلك المنطقة ملحمةً كبيرةً، إذ ستتوفر بها مهمة Raid جديدة، و مهمات قصة جديدة، بجانب منطقة دوريات جديدة، وعلاوةً على ذلك، ستُقاتل مع Lord Saladin ضد Fallen في محاولةٍ منك للبحث عن ما حدث لبقية Iron Lords.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق