تحديث مهم قادم لديستني في شهر نوفمبر

سيتم اطلاق تحديث للعبة ديستني –كالعادة- يعدّل اخطائها و يحسن ادائها بشكل اكبر، مطور اللعبة بنجي (Bungie) كل اسبوع ينشر اجدد اخبار اللعبة وتحديثاتها، اليوم نشر لنا خبر بأن تحديثهم الكبير القادم سيكون برقم 2.0.2 و سيعدل بعض مشاكل اللعبة التي اشتكى منها اللاعبين.

احد المشاكل التي اشتكى منها اللاعبين مؤخراً هي عدم حصولهم على جوائز قوية من طور ايرون بانر (Iron Banner) الذي تم اطلاقه خلال الاسبوع الماضي ومن جميع اطوار لاعب ضد لاعب (PvP) الموجودة باللعبة، وهذا الشيء كان مخالف لوعود المطور الذي وعد بأن طور ايرون بانر بالتحديد سيعطي جوائز مميزة عند اطلاقه.

اليوم وضح المطور بنجي ان التحديث القادم سيحل هذا الخلل بحيث وضحوا ان هنالك ثغرة كانت تمنع اللاعبين من حصولهم على جوائز قوية في كل الاطوار التي تحمل لاعب ضد لاعب (PvP)، الحل لهذه المشكلة سيكون في تحديث 2.0.2 القادم.

ايضاً التحديث القادم سيحل مشكلة بعض المهمات المعروفة باسم Bounties بحيث ان بعضها صعب جداً تحقيقه وتتطلّب قتل كمية كبيرة من الاعداء بحيث سيتم تسهيلها بشكل اكبر.

ايضا سيتم تسهيل مهمة -Quest- معروفة باسم Crucible Forged بحيث انها تتطلّب من اللاعبين ان ينهوا مهمات في طور لاعب ضد لاعب بشكل مرتب وممل، سيتم تقصير طول المهمة واعطاء حرية اكبر للاعبين في اختيارهم الطور الذي يناسبهم من اطوار لاعب ضد لاعب الموجودة باللعبة، ايضا التحديث سيمكن اللاعبين من انهاء اكثر من متطلّب في هذه المهمة بنفس الوقت.

التحديث من المتوقع ان يحل مشكلة القوى الخارقة لشخصية Hunter التي تجعل اللاعب يطلق السهم بشكل لانهائي وبنجي حلت هذه المشكلة بشكل مؤقت بحيث جعلت عدد الاسهم التي يمكن طلقها سهمين فقط بدل العدد الرسمي الذي كان 3 اسهم، هذا الحل فقط لالغاء ثغرة اطلاق الاسهم بشكل لانهائي. من المتوقع ان عند اطلاق التحديث القادم سيتم اعادة عدد الاسهم ل3 اسهم و الغاء ثغرة اطلاق الاسهم بشكل لانهائي.

تحديث 2.0.2 سيتم اطلاقه خلال شهر نوفمبر القادم.

المصدر

Disqus Comments Loading...