أخبار

مجموعة أخبار رهيبه للعبة Destiny، أهمها تسريب اسم أول توسعة ضخمة للعبة

Destinypic50

اليوم جبنا لكم خبرين عن ديستني، الاول هو عن تسريب اسم التوسعة الكبيرة اللي راح تكون في نهاية السنة، والثاني هو بعض التفاصيل الجديدة للتوسعة القادمة في الشهر الحالي.

لعبة ديستني (Destiny) معروفة بتوسعاتها المنتظرة، احد توسعاتها قادمة في هذا الشهر باسم بيت الذئاب (House of Wolves)، واليوم تسرب خبر اسم التوسعة الكبيرة و اللي راح تكون غالبا في شهر سبتمبر من هذي السنة -شهر سبتمبر هو شهر 9- اسم التوسعة المسرب هو ذا تيكن كينق (The Taken King).

destinyexpansionpic55

طبعا التوسعة اللي راح تكون في شهر سبتمبر معروف انها كبيرة جدا و البعض يقول انها راح تكون كانها جزء جديد لديستني. ننتظر ونشوف هل هي فعلا راح تكون بهذا الاسم ولا لا، بعض التقارير تقول ان علامة التوسعة تدل على فئة الهايف (Hive) من اللعبة و البعض يتوقع ان الملك المفقود هو اوريكس (Oryx) ومعروف ان اوريكس هو ابو خوينا اللي اتلطم في الشهور الماضية المعروف باسم كروتا.

destinyexpansionpic58

بالنسبة للتوسعة القادمة قريبا باسم بيت الذئاب، تم الاعلان عن فئة جديدة من الاسلحة راح تكون موجودة بالاضافة، الفئة باسم Sidearms، وهي راح تكون كأسلحة ثانوية بحيث ان قوة ضربها (impact) منخفضة و لكن سرعة اطلاق الرصاص عالية جدا و مجال رؤيتها متوسط، تم الاعلان عن احد اسلحة هذي الفئة وهو عبارة عن مسدس اسمه Vestian Dynasty.

ايضا اعلنوا ستديو بنجي (Bungie) مطور لعبة ديستني ان الاضافة القادمة هذا الشهر راح تحتوي على مهمات فئة سترايك (Strike) جديدة و راح تكون موجودة في المهمات الاسبوعية ومهمات النايتفول (nightfall)، وقالوا ايضا ان هذي المهمات الجديدة راح يحطوها في النايتفول في الاسابيع الاولى من اطلاق الاضافة وبعدها راح يرجعوا يداوروا بين المهمات الاسبوعية بالطريقة المعتادة.

بدأت اتحمس للاضافة الجديدة صراحة و ودي اشتريها.

وش رأيكم بالمعلومات المسربة؟

المصدر 1.

المصدر 2.

المصدر 3.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق