أخبار

مستويات شخصيتك وعناصرك في Destiny لن تنتقلا للعبة Destiny 2

Destiny

كما وعدنا، كشف استوديو “بنجي” بعض التفاصيل الجديدة في “الحدث المباشر الأخير لعصر Destiny 1” وقدم المعلومات حول عملية الانتقال من الجزء الأول للجزء القادم. وعلى العموم، يبدو أنك لن تتمكن من نقل شخصيتك من Destiny إلى Destiny 2؛ أو أيًا كان اسمها.

تمثل تكملات الألعاب بدايةً لمغامرة جديدة لكل لاعب، مع عوالم جديدة للاستكشاف، وقصص جديدة لتُحكى، وقوى جديدة للاكتساب، والمزيد. هذا قادنا لاتخاذ قرار من شأنه تخويلنا من خدمة كلا اللعبتين ووضع مصلحة اللاعب أولًا: قوى Destiny 1، وجميع العناصر المتصلة بالشخصيات، والأموال التي بحوزتك، لن تنتقل للجزء الجديد. وبدلًا من ذلك، ستبقى في الجزء الأول.

الخبر السار هنا هو أنه لم يُستبعد كل شيء:

نحن نعلم ذلك، أنك صرت مولعًا بالحرّاس -تمامًا مثلنا- الذين ابتكرتهم وأنشأتهم، لذا، نخطط للحفاظ على شكل وطابع شخصياتك؛ عبر إدراك التفاني والشغف الذي أظهرتموه لهذا العالم، بما يشمل الفئات، العرق، الجنس، الشعر، الوجه. وبالتالي، نؤكد أن المظهر الخارجي وأشكال جميع الشخصيات التي وصلت للمستوى العشرين، وأكملت قصة مهمة Black Garden ستُنقَل للعبة الجديدة.

أخيرًا، وعلاوةً على نقل مظهر شخصيتك، ستحصل هذه “الحسابات المخضرمة” على تكريمات تعكس إنجازاتهم في Destiny 1؛ على حد وصف الاستوديو الأمريكي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق